أخبار البلدية

بلدية دير البلح تنظم لقاء لتكريم أوائل الثانوية العامة من أبناء المدينة

Image
بلدية دير البلح- المكتب الاعلامي
نظمت بلدية دير البلح احتفالا لتكريم أوائل الثانوية العامة من أبناء المدينة وأبناء موظفي البلدية الناجحين بمنتزه البلدية مساء اليوم بحضور رئيس البلدية دياب الجرو وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية ولجان الأحياء ووجهاء ومخاتير المنطقة ومحافظ شرطة المحافظة الوسطى العميد ناصر ابوناصر ومدير شرطة دير البلح السيد سامى صباح وعدد من الشخصيات الاعتبارية.
وقال رئيس البلدية: نحتفل بأقمار هذا اليوم ونجومه الذين تفوقوا في الثانوية العامة وأبناء موظفي البلدية متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح والإنجاز في حياتهم العلمية والجامعية والعلمية.
وأضاف: حق لنا أن نفتخر ونتفاخر بكم وها هي بلديتكم تقف بجواركم وتضع لمسة حب ومودة واحترام وتقدير لأبنائنا وبناتنا المتفوقات.
وقدم التهنئة لكافة أبناء شعبنا الناجحين في الثانوية العامة معبرا عن تقديره لأولياء الأمور على وقفتهم بجانب أبنائهم ومدراء المدارس الذين أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية حيث تفوق 3 من أبناء مدينتنا ليكونوا ضمن الأوائل على مستوى الوطن فيما حصل 14 طالب وطالبة على الأوائل على المنطقة الوسطى.
وأوضح أن العزيمة والإصرار كان لها أثر في تحقيق التفوق والتميز رغم الحصار والظروف المحيطة بأبناء شعبنا , مضيفا: كما حقق أبناء شعبنا هذا النجاح والتفوق قريبا سيحقق نجاحا وتفوقا على العدو الظالم وسننتصر عليه.
من جهته عبر د.ماهر الحولي في كلمته عن سعاته للمشاركة في هذا الاحتفال مقدما التهنئة لكافة الناجحين.
وذكر أن هذا النجاح والتميز الذي,حظيت به دير البلح يدل على عزم وإرادة وثبات أبناء شعبنا الفلسطيني للوصول لغاياته وأهدافه.
من ناحية أخرى عبرت الطالبة المتفوقة ميار ناهض اللحام عن شكرها على هذه اللفتة الجميلة مشيرة إلى تميز فرحة النجاح, داعية الطلاب إلى أهمية وضع هدف النجاح والتفوق منذ بداية العام للحصول عليه.
وفي نهاية الاحتفال تم تقديم دروع للطلاب المتفوقين وهدية متمنيين لهم مزيدا من النجاح.