أخبار البلدية

بالتعاون مع بلدية دير البلح: الحكم المحلي تختتم اللقاءات التثقيفية للمخاتير ورجال الاصلاح بالمحافظة الوسطى

Image

بلدية دير البلح – المكتب الاعلامي

اختتمت وزارة الحكم المحلي بالتعاون مع بلدية دير البلح وسط قطاع غزة  سلسلة اللقاءات التثقيفية للمخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح المعتمدين لدى وزارة الحكم المحلي بالمحافظة الوسطى لتعزيز المفهوم الصحيح لدى المخاتير بأهمية دورهم في المجتمع وأهم الواجبات المنوطة.

وحضر  اللقاء الختامي الذي حمل عنوان "السلم المجتمعي وأخلاقيات المهنة" رئيس البلدية دياب الجرو، د.نسيم ياسين  رئيس رابطة علماء فلسطين، أ. عفيف عروق مسؤول دائرة المخاتير بوزارة الحكم المحلي، د.ماهر الحولي رئيس دائرة الإصلاح برابطة علماء فلسطين، أ.محمود عيسى رئيس بلدية البريج سابقا، سمير العزايزة رئيس بلدية دير البلح سابقاً وعدد من رجال الإصلاح والمخاتير والوجهاء.

ورحب رئيس بلدية دير البلح دياب الجرو بالحضور معرباً عن تقديره لجهود وزارة الحكم المحلي في الاهتمام بالمخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح وتنفيذ هذا النوع من الدورات المثمرة والهادفة، متمنياً أن تكون حققت الهدف والاستفادة منها في المحافظة على النسيج المجتمعي.

فيما عبر مسؤول دائرة المخاتير بوزارة الحكم المحلي عفيف عروق عن شكره لبلدية دير البلح وقسم العلاقات العامة والإعلام في البلدية على استضافتها سلسلة اللقاءات والتعاون مع الوزارة لتنفيذها، كما قدم شكره للمخاتير والوجهاء على المشاركة والحضور متمنياً الاستفادة منها في خدمة شعبنا ومواصلة مسيرة الخير والإصلاح.

من جانبه أكد د. نسيم ياسين على ضرورة ترسيخ قيمة الوحدة والتمكين بين أبناء شعبنا وتعزيز الإصلاح بينهم، لافتاً إلى دور الوجهاء ورجال الإصلاح والمخاتير في توحيد أبناء شعبنا وتأثيرهم على واقعنا الفلسطيني خاصة في ظل الظروف العصيبة التي يحياها شعبنا.

وفي ختام اللقاء تم توزعي شهادات التكريم على المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح المشاركين في اللقاءات التثقيفية والذي بلغ عددهم 70 مشارك.