أخبار البلدية

بلدية دير البلح تعقد لقاءً مشتركاً لمناقشة مشاريع البلدية المنفذة خلال الخطة الاستيراتيجية 2018-2021

Image
بلدية دير البلح – المكتب الاعلامي
عقدت بلدية دير البلح وسط قطاع غزة لقاءً مع المواطنين بالتعاون مع المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات لتعزيز روح المشاركة المجتمعية ومناقشة احتياجات المواطنين وتحديد الأولويات التي من شأنها الارتقاء بالمدينة وتطوير الخدمات بالإضافة إلى الاطلاع على واقع تحقيق المشاركة المجتمعية في البلدية بحضور رئيس البلدية دياب الجرو ، م. فاخر الكرد مدير دائرة المشاريع وعدد من المجتمع المحلي.
وتم خلال اللقاء الاطلاع على المشاريع التي تم وضعها ضمن الخطة الاستيراتيجية للبلدية 2018-2021 وما تم تنفيذه والأسباب التي عرقلت تنفيذ البعض منها، كما تم مناقشة المشاريع المقترحة وذات الاحتياج لإدراجها ضمن خطة البلدية للأربع أعوام القادمة.
ورحب رئيس البلدية بالحضور الذي يأتي في إطار تأسيس خطة استيراتيجية جديدة للبلدية مؤكداً على أهمية التخطيط لتحقيق النتائج المرجوة وتقييم الخطة الماضية، ومشاركة المجتمع المحلي في كافة مراحل التخطيط لتحديد أولويات تنفيذ المشاريع، وأضاف: مشاركة المواطنين في وضع الخطة الاستيراتيجية يعزز مسيرة العمل ويطر خدمات البلدية للأفضل بما يلبي احتياجات مواطنينا.
وتطرق الحديث عن وجود لجان مساءلة مجتمعية بالبلدية والمهام الملقاة على عاتقها لتحقيق المصلحة العامة وتحقيق الشفافية، وأبدى رئيس البلدية الاستعداد لتطويرها وتفعيلها لتحقيق مهامها بما يخدم العمل.