أخبار البلدية

بمشاركة رئيس بلدية دير البلح لجنة زكاة دير البلح ومركز الشرطة ينظمان فعالية فك الغارمين بقطاع غزة

Image
قامت لجنة زكاة دير البلح بالتعاون مع مركز شرطة المدينة ظهر اليوم بتنظيم فعالية في مبنى ساحة مركز شرطة دير البلح لفكاك الغارمين في المدينة بتبرع من فاعلي الخير بحضور مدير مركز الشرطة المقدم سامي صباح، مدير شرطة المحافظة العميد إياد سلمان.
وتقدم رئيس بلدية دير البلح ورئيس لجنة زكاة دير البلح دياب الجرو بالشكر والتقدير للمتبرعين الكرام لما يقدموه من تبرع لمواطنينا تساعد في تسوية أوضاعهم المالية وتمكنهم من الاستمرار في حياتهم اليومية.
وأثنى على هذا النشاط الذي يعد من أفضل المشاريع المقدمة للمواطن الفلسطيني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وقلة الموارد: وأضاف: نتمنى استمرارها لما تساعد في التخفيف عن كاهل المواطن لا سيما وأننا على أعتاب شهر رمضان المبارك.
وبين أنه تم إنهاء معاملة 160 غارم وتسديد الغرامات المستحقة عليهم بمبلغ إجمالي 11 ألف دولار، متمنياً أن تستمر الجهود والتخفيف عن أكبر عدد من المواطنين الغير قادرين عن سداد ديونهم.
كما أعرب عن شكره لكافة الأطراف التي ساهمت في إنجاح هذا اللقاء وتقديم التسهيلات الممكنة لإنجازه حسب المطلوب.
بدوره رحب المقدم سامي صباح مدير مركز الشرطة بالحضور مشيراً إلى جهود الشرطة المبذولة لدعم المواطن الفلسطيني والتخفيف عنه قدر المستطاع، لافتاً أن الشرطة لن تتوانى عن تقديم التسهيلات وفق القوانين وتنفيذ هذه المشاريع بالتعاون مع أهل الخير لما فيه المصلحة العامة.