أخبار البلدية

رئيس بلدية دير البلح يشارك في لقاء توقيع الشراكة بين جمعية الضمير لذوي الإعاقة السمعية وأكاديمية إرادة الدولية

Image
بلدية دير البلح- المكتب الاعلامي
أكد رئيس بلدية دير البلح وسط قطاع غزة دياب الجرو مساندة البلدية ومؤازرتها لذوي الإعاقة السمعية وفق إمكانات ومقدرات البلدية المتاحة بما يتلائم مع اصرارهم على التعلم وكسب الخبرات والمهارات لتطوير ذاتهم وخدمة مدينتهم.
جاء ذلك خلال مشاركته في لقاء توقيع مراسم الشراكة بين جمعية الضمير لذوي الإعاقة السمعية وأكاديمية إرادة الدولية في مقر جمعية الضمير، موضحاً أن هذا اللقاء يؤسس لخبرات وثقافات تخدم أبناء مدينتنا بشكل خاص متمنياً أن تعم الفائدة على هذه الشريحة وتقدم لهم خدمات أفضل تتلائم مع متطلباتهم.
وأضاف: حضورنا اليوم وسط أصحاب الهمم العالية تعبير عن تقديرنا واحترامنا لهذه الفئة المناضلة صاحبة الإرادة والهمة العالية في مجتمعنا الفلسطيني.
وأشاد بالأشخاص ذوي الإعاقة الذين يجسدون الإرادة والعزيمة لتحقيق أهدافهم ودمجهم في المجتمع بحيث يمارسون أعمالهم ومهامهم دون أن يشعروا أنفسهم ومن حولهم بأن الإعاقة سبباً في عدم النجاح.
واستعرض خلال كلمته بعض جوانب اهتمام البلدية بهذه الفئة حيث تم بالتنسيق مع جمعية نبراس للتنمية المجتمعية تنفيذ مبادرة " طاقة ولسنا إعاقة" من خلال وضع يافطة إرشادية على مدخل المدينة على شارع صلاح الدين لخدمة ذوي الإعاقة السمعية، كما تم وضع يافطات إرشادية لكافة أقسام البلدية لتسهيل حركتهم داخل المبنى، فيما تم منح أصحاب الهمم العالية استراحة على شاطئ البحر كمتنفس لهم.
واختتم حديثه بالقول: ما يزيدنا سعادة أن قوائم الترشح للانتخابات التشريعية سيكون من بينها أشخاص من ذوي الإعاقة السمعية، ونتمنى لهم التوفيق والسداد لما فيه الخير.