أخبار البلدية

رئيس بلدية دير البلح يتفقد مكان انهيار حائط بالمدينة ويناشد المواطنين باتخاذ الاحتياطات المطلوبة لتلافي الأضرار خلال المنخفض الجوي

Image
بلدية دير البلح – المكتب الاعلامي
تفقد رئيس بلدية دير البلح وسط قطاع غزة د.دياب الجرو اليوم تداعيات المنخفض الجوي الذي تشهده المدينة منذ مساء أمس الثلاثاء حيث تفقد مكان انهيار حائط منزل قيد الإنشاء على مركبة على مدخل المعسكر ما تسبب في أضرار مادية في ممتلكات ومنازل المواطنين بفعل المنخفض الجوي القطبي والرياح الشديدة المصحوبة بالأمطار التي تساقطت منذ الليلة الماضية وحتى صباح اليوم، وتواجد في المكان عناصر من الشرطة والدفاع المدني للسيطرة على المكان ومنع حدوث أضرار جسيمة فيه.
وأكد أن طواقم الطوارئ بالبلدية تعمل على مدار الوقت للقيام بواجبتها على الشكل المطلوب لخدمة أهلنا بشكل مستمر، حيث توجهت آليات البلدية لإزالة الركام الناتج عن انهيار الحائط وفتح الشارع أمام المواطنين.
وناشد المواطنين بضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة والاحتياطات المطلوبة لتفادي حدوث أضرار خلال ساعات المنخفض.
من ناحية أخرى وفي إطار متابعة تداعيات المنخفض الجوي وجولته على مناطق المدينة دعا رئيس البلدية المواطنين وأصحاب المحلات على السواء بضرورة القيام بدورهم وعدم إلقاء النفايات أو أكياس النايلون على الطرقات لضمان عدم انجرافها مع الأمطار ما يسبب إغلاق لمصارف المطر.
وتمنى أن يكون فصل الشتاء موسم خير للجميع وأن يكون صيباً نافعاً وأن تمر فترة المنخفض دون إلحاق أي ضرر بالمواطنين وممتلكاتهم.