إعلانات البلدية

اعلان/ مشروع تبليط شوارع فرعية بدير البلح

Image

اسم البلدية : دير البلح

اسم المشروع : برنامج تطوير البلديات – المرحلة الثالثة – الدورة الثانية

اسم العقد : تبليط شوارع فرعية في دير البلح

رقم العقد : MDPIIICII-1621128-02

  • حصلت منظمة التحرير الفلسطينية لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية - صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية - على منحة من مجموعة من الشركاء والممولين بالإضافة إلى مساهمة السلطة الوطنية الفلسطينية بسبة 10% من تكلفة في برنامج تطوير البلديات المرحلة الثالثة / الدورة الثانية.  وقد حصلت بلدية دير البلح على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية (المتلقية للمنحة) لتنفيذ مشروع تبليط شوارع فرعية في دير البلح ، وتنوي استعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات تحت العقد رقم (MDPIIICII-1621128-02) الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة
  • تدعو بلدية دير البلح المقاولين المؤهلين للتقدم لعطاء مشروع تبليط شوارع فرعية في دير البلح. فترة تنفيذ الأعمال هي 120 يوماً.
  • العطاءات ستكون عطاءات تنافسية محلية (NCB) وحسب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير وإقراض البلديات، الشراء حسب عطاءات تنافسية محلية مفتوحة للمقاولين المؤهلين المحليين وذلك حسب وثائق العطاء.
  • متطلبات التأهيل موجودة في وثائق العطاء.
  • المقاولون المؤهلون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من بلدية دير البلح ، دائرة المشاريع، م. فاخر الكرد ، هاتف:08-2530026  فاكس: 2531153 ، ويمكنهم الاطلاع على وثائق العطاء والحصول عليها حسب العنوان أدناه وذلك ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً من تاريخ 9 نوفمبر 2020 وحتى تاريخ 09 ديسمبر 2020 .
  • نسخة كاملة من العطاءات باللغة الإنجليزية يمكن الحصول عليها للمقاولين المهتمين من خلال تقديم طلب خطي على العنوان أدناه ومقابل دفع رسم غير مسترد مقداره (100 يورو) وطريقة الدفع من خلال شيك مصدق أو الدفع لحساب البلدية (بنك فلسطين/ فرع دير البلح /حساب رقم 250040). نسخ العطاء ستكون متوفرة في بلدية دير البلح على العنوان أدناه.
  • المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى المقاولين تقديم اسعارهم شاملة ضريبة القيمة المضافة وإحضار خصم مصدر ساري المفعول.
  • زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي: جميع المقاولين مدعوون للمشاركة في الجولة الميدانية والاجتماع التمهيدي يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020 في تمام الساعة العاشرة صباحاً، حيث أن الاجتماع التمهيدي سيعقد في بلدية دير البلح، على العنوان أدناه وذلك بعد انتهاء الجولة الميدانية.
  • يجب أن تكون عروض أسعاركم سارية المفعول لمدة 90 يوم من تاريخ إقفال المناقصة، وجميع العطاءات يجب أن ترفق بكفالة دخول عطاء بقيمة (6000 يورو) سارية المفعول لمدة 118 يوم من تاريخ إقفال المناقصة.
  • العطاءات يجب أن تقدم إلى العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 09 ديسمبر 2020 الساعة الثانية عشر ظهراً، العطاءات الالكترونية غير مقبولة، العطاءات المتأخرة عن موعد التسليم سيتم رفضها، سيتم فتح العطاءات بحضور المقاولين أو ممثليهم والذين يرغبون بذلك على العنوان أدناه، الساعة الثانية عشر ظهراً، بتاريخ 09 ديسمبر 2020
  • العنوان المشار إليه أعلاه هو: بلدية دير البلح، المبنى الرئيسي، الطابق الأول، دائرة المشاريع.

 

 

رئيس البلدية