أخبار البلدية

تنظيف مصارف مياه الأمطار ضمن الاستعدادات لاستقبال فصل الشتاء

Image
بلدية دير البلح- المكتب الإعلامي
شرعت بلدية دير البلح وسط قطاع غزة بتنظيف مصارف مياه الأمطار ومناهل الصرف الصحي استعداداً لاستقبال فصل الشتاء ضمن جهودها المستمرة للحفاظ على سلامة المدينة والحد من حالات غرق الشوارع والأحياء السكنية خلال المنخفضات الجوية المتوقعة.
وقال م.رضوان أبو كريم مدير دائرة المياه والصرف الصحي بالبلدية بدأ فريق العمل بتنظيف مصارف مياه الأمطار في المناطق البعيدة عن المواطنين لحين الانتهاء من موسم البعوض للحفاظ على سلامة المواطنين من البعوض ومنع انتشارها أثناء تنظيف المصارف، منوهاً أنه في حال إعلان الأرصاد الجوية عن تغييرات في الخارطة الجوية سيتم تنظيف مصارف مياه الأمطار القريبة من المواطنين وسيتم خلال الأيام القادمة استكمال تنظيف باقي المصارف الأخرى.
وأوضح أن الأعمال تشمل تنظيف مصارف مياه الأمطار في جميع مناطق وأحياء المدينة لتهيئتها لاستقبال مياه الأمطار ومنع حدوث أي طارئ وتنظيف مجرى وادي السلقا لمنع الفياضات ودخول المياة على المواطنين.
وأضاف: سيتم متابعة المصارف وتنظيفها من أي أوساخ خلال فترات تساقط الأمطار، داعياً المواطنين إلى اتباع كافة الإرشادات واتخاذ الحيطة والحذر للحصول على شتاء آمن، مؤكداً أن البلدية تبذل كافة جهودها من أجل اجتياز فصل الشتاء