أخبار البلدية

رئيس بلدية دير البلح يشيد بمشروع مركز دير البلح المجتمعي ويعرب عن أمله بإنجازه بصورته النهائية خلال عام

Image

بلدية دير البلح – المكتب الإعلامي

أجرى رئيس بلدية دير البلح دياب الجرو زيارة تفقدية لموقع عمل مشروع إنشاء مركز دير البلح المجتمعي والإطلاع على سير العمل وذلك في إطار المتابعة الدورية والمستمرة للأعمال الميدانية للمشاريع القائمة والتي تهدف لتنمية المدينة وتطويرها، حيث تبلغ قيمة المشروع 2 مليون دولار

وقال: من المتوقع الانتهاء من المرحلة الأولى بعد ثلاثة أشهر والتي تشمل إنشاء مزرعة الكترونية لتربية الدجاج، معرباً عن شكره لطواقم شركة درويش خلف للمقاولات على إنجازها وجهدها وتفانيها في العمل، وأضاف: سيستمر العمل في إنشاء مبنى خدمة المجتمع ووحدة تربية الحيوانات والدفيئة الزراعية والأعمال الخارجية للمركز من خلال شركة أبناء سليم أبو كميل للمقاولات والانتهاء منه خلال شهر مايو القادم .

وأعرب عن أمله أن يتم الانتهاء من مراحل المشروع المختلفة ليصبح بصورته النهائية خلال عام، الأمر الذي سيساهم في تطور اقتصاد المدينة والارتقاء بها من ناحية، ورفع مستوى المعيشة بها من ناحية أخرى.

وأكد تعاون البلدية مع كافة الأطراف لخدمة أبناء المدينة وتعزيز قدراتهم في شتى المجالات، معرباً عن تقديره لجهود مركز العمل التنموي "معاً" لسعيه للحصول على تمويل لإنشاء مثل هذا المشروع.

من الجدير بالذكر أن المشروع مقام على مساحة أرض تبلغ 6000م2 بالبركة بتمويل من الحكومة الألمانية من خلال مؤسسة الـ GIZ وتنفيذ مركز العمل التنموي/معاً.