أخبار البلدية

بلدية دير البلح تبحث آلية العمل على شارع صلاح الدين وتطوير الخدمات المقدمة

Image

بلدية دير البلح – المكتب الإعلامي

أكدت بلدية دير البلح وسط قطاع غزة حرصها على نظافة شارع صلاح الدين والاهتمام به سيما أنه يعد واجهة المدينة واحدى الشوارع المهمة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مدير البلدية م.طارق شاهين مع م.هاني بن سعيد رئيس قسم الصيانة، ساري الطوارئ رئيس قسم النظافة، خالد فطاير رئيس قسم الحدائق والمتنزهات، حسين نصار مفتش الصحة والبيئة، عدنان العزايزة الموظف في الدائرة القانونية، لبحث نظافة شارع صلاح الدين والاهتمام به من مختلف الجوانب.

وتناول المجتمعون آلية نظافة شارع صلاح الدين وجمع وترحيل النفايات بالتزامن مع عملهم بداخل المدينة، لافتين لضرورة منع تراكم النفايات حول الحاويات للحفاظ على سلامة البيئة.

كما أكدوا على ضرورة إزالة الأعشاب والحشائش وتنظيف الجزيرة فضلاً على إزالة الرمال والأتربة من حول مصارف مياه الأمطار بحيث تكون جاهزة خلال موسم الأمطار وتمنع تجمع المياه الذي يعرقل الحركة.

كما تناولوا الحفاظ على المظهر الجمالي للشارع وتقليم وتهذيب الأشجار بالإضافة إلى توفير الأشتال اللازمة وزراعتها على امتداد الشارع واستمرار النظافة حولها.

وفي نهاية الاجتماع تم اتخاذ العديد من القرارات الهادفة لتجويد الخدمات المقدمة والارتقاء بالمدينة من بينها آلية التعامل مع التعديات على شارع صلاح الدين، الصيانة الفنية اللازمة لإشارات المرور وأعمال الدهان اللازمة، وأضافوا: سيتم خلال الفترة القادة بالتنسيق مع ذوي الاختصاص تنظيم حملة توعية للمواطنين حول كيفية عبور الشارع للحدث من حوادث السير والحفاظ على السلامة العامة.