وفد من نقابة المهندسين تزور البلدية وتبحث سبل تعزيز العلاقة طلاب وطالبات قسم الهندسة المعمارية (سنة رابعة) والنادي الهندسي بالجامعة الإسلامية برئاسة د. محمد الكحلوت خلال زيارتهم للبلدية والتعبير عن شكرهم للبلدية على تسهيل مهمة الطلاب بالبلدية والتجول في المنطقة لجمع وتحليل البيانات وإنجاز ووضع عدة مقترحات لدراسة رئيس البلدية: نسعى إلى الاستمرار في خدماتنا في ظل الظروف الصعبة ولو بالحد الأدنى الشروع بتنفيذ بمشاريع تنموية بالمدينة خلال الفترة القادمة رئيس البلدية يبدأ سلسلة من اللقاءات الدورية مع دوائر وأقسام البلدية
خبر عاجل

البلدية تستقبل وفد من المدراء العامون في وزارة الحكم المحلي

01 نوفمبر 2017

رؤية مدينة دير البلح مدينة النخيل الخضراء المتميزة ثقافياً وبيئياً واقتصادياً ... اقرا المزيد

تقع مدينة دير البلح الفلسطينية على ساحل البحر الأبيض المتوسط للجنوب من غزة وعلى بعد 16كم منها، وتقع شمال خانيونس بنحو 10كم، مما يجعلها نتمتـع بمناخ لطيـف ومعتـدل على مدار السنة، وتبلغ مساحتها حوالي 15 كيلو متر مربع، فيما ... اقرا المزيد

دير البلحGis

القائمة البريدية

رئيس البلدية يقوم بجول تفقدية لمشاريع المياه

قام سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح بجولة تفقدية لمشاريع المياه التي تنفذ في المدينة والبالغة تكلفتها حوالى 25 مليون دولار امريكي بتمويل من مؤسسة USAID عن طريق سلطة المياه الفلسطينية ومصلحة مياه بلديات الساحل وتنفيذ شركة سقا وخضري لخزان البركة وشركة مسعود وعلى لخزان القسطل وتوسعة محطة تحلية البصة، ورافقه في الزيارة م. حسن براك مدير دائرة المياه، م.طارق شاهين مدير مكتبه.
حيث تم تفقد موقع مشروع انشاء خزان البركة سعة 4000 كوب وشبكة ناقلة للمياه ومشروع انشاء خزان القسطل سعة 4000 كوب وشبكة ناقلة للمياه ومشروع توسعة محطة البصة لتحلية مياه البحر لتصل الى انتاج 6000 كوب من المياه المحلاة يومياً .
وأعرب عن أمله أن يتم الانتهاء من تنفيذ هذه المشاريع وفق الخطة الموضوعة لها، مشيراً إلى أهمية هذه المشاريع في تحسين خدمة المياه المقدمة.