بلدية دير البلح تعلن عن إطلاق خطتها التنموية للفترة 2018-2021 البلدية بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي تعقد دورة في الإسعافات الأولية للمنقذين البحريين رئيس البلدية يعقد اجتماعاً لدائرة المياه والصرف الصحي ضمن الاستعدادات لفصل الصيف البلدية تكرم المدارس والطلاب الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة بلدية دير البلح تنظم وقفة تضامنية مع القدس واحتجاجاً على الحصار وفد من نقابة المهندسين تزور البلدية وتبحث سبل تعزيز العلاقة طلاب وطالبات قسم الهندسة المعمارية (سنة رابعة) والنادي الهندسي بالجامعة الإسلامية برئاسة د. محمد الكحلوت خلال زيارتهم للبلدية والتعبير عن شكرهم للبلدية على تسهيل مهمة الطلاب بالبلدية والتجول في المنطقة لجمع وتحليل البيانات وإنجاز ووضع عدة مقترحات لدراسة رئيس البلدية: نسعى إلى الاستمرار في خدماتنا في ظل الظروف الصعبة ولو بالحد الأدنى الشروع بتنفيذ بمشاريع تنموية بالمدينة خلال الفترة القادمة رئيس البلدية يبدأ سلسلة من اللقاءات الدورية مع دوائر وأقسام البلدية
خبر عاجل

البلدية تستقبل وفد من المدراء العامون في وزارة الحكم المحلي

01 نوفمبر 2017

رؤية مدينة دير البلح مدينة النخيل الخضراء المتميزة ثقافياً وبيئياً واقتصادياً ... اقرا المزيد

تقع مدينة دير البلح الفلسطينية على ساحل البحر الأبيض المتوسط للجنوب من غزة وعلى بعد 16كم منها، وتقع شمال خانيونس بنحو 10كم، مما يجعلها نتمتـع بمناخ لطيـف ومعتـدل على مدار السنة، وتبلغ مساحتها حوالي 15 كيلو متر مربع، فيما ... اقرا المزيد

دير البلحGis

القائمة البريدية

بلدية دير البلح تحصل على أعلى درجات التصنيف (B++) لدة صندوق البلديات

أعلنت بلدية دير البلح حصولها على تصنيف (B++) في برنامج صندوق تطوير وإقراض البلديات، وذلك حسب  مؤشرات الأداء المعتمدة لدى الصندوق مما سيؤدى الى زيادة التمويل للبلدية في مختلف المجالات، ويعتبر هذا أعلى درجات التصنيف قبل صندوق تطوير واقراض البلديات على مستوى بلديات قطاع.
وقال سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح أن هذا التصنيف جاء نتيجة العمل الدؤوب والمستمر وتكاثف الجهود والإخلاص في العمل لتطوير المدينة والارتقاء بها. 
وأضاف: وفرت البلدية كافة متطلبات الحصول على أعلى درجات التصنيف الممنوحة من الصندوق، والتي تجرى استنادًا لنتائج الاستبيانات ودراسة كافة الوثائق الداعمة لحصول البلدية على هذا التصنيف.
وبين أن التصنيف تم حسب المعايير المعتمدة للتصنيف من حيث خدمة الجمهور ، المشاريع الريادية ، العلاقات مع المجتمع المحلي ، الادارة المالية ، التشغيل والصيانة ، الرقابة الخارجية والتدقيق المالي ، وجملة المشاريع التطويرية التي تخدم سكان المدينة.
وقال: إن هذا الانجاز ما كان ليتم لولا فضل الله وتوفيقه ثم جهد وتعاون أعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية الأوفياء والتفاف أهل المدينة حول بلديتهم من ناحية والشفافية والموضوعية التي يتصف بها القائمين على صندوق تطوير وإقراض البلديات وتوجيهات الجهات ذات العلاقة.
وأعربت البلدية عن فخرها لحصولها على هذا التصنيف، مؤكدة على استمرارها المستمرة في الارتقاء بالمدينة والخدمات المقدمة.