بلدية دير البلح تعلن عن إطلاق خطتها التنموية للفترة 2018-2021 البلدية بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي تعقد دورة في الإسعافات الأولية للمنقذين البحريين رئيس البلدية يعقد اجتماعاً لدائرة المياه والصرف الصحي ضمن الاستعدادات لفصل الصيف البلدية تكرم المدارس والطلاب الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة بلدية دير البلح تنظم وقفة تضامنية مع القدس واحتجاجاً على الحصار وفد من نقابة المهندسين تزور البلدية وتبحث سبل تعزيز العلاقة طلاب وطالبات قسم الهندسة المعمارية (سنة رابعة) والنادي الهندسي بالجامعة الإسلامية برئاسة د. محمد الكحلوت خلال زيارتهم للبلدية والتعبير عن شكرهم للبلدية على تسهيل مهمة الطلاب بالبلدية والتجول في المنطقة لجمع وتحليل البيانات وإنجاز ووضع عدة مقترحات لدراسة رئيس البلدية: نسعى إلى الاستمرار في خدماتنا في ظل الظروف الصعبة ولو بالحد الأدنى الشروع بتنفيذ بمشاريع تنموية بالمدينة خلال الفترة القادمة رئيس البلدية يبدأ سلسلة من اللقاءات الدورية مع دوائر وأقسام البلدية
خبر عاجل

البلدية تستقبل وفد من المدراء العامون في وزارة الحكم المحلي

01 نوفمبر 2017

رؤية مدينة دير البلح مدينة النخيل الخضراء المتميزة ثقافياً وبيئياً واقتصادياً ... اقرا المزيد

تقع مدينة دير البلح الفلسطينية على ساحل البحر الأبيض المتوسط للجنوب من غزة وعلى بعد 16كم منها، وتقع شمال خانيونس بنحو 10كم، مما يجعلها نتمتـع بمناخ لطيـف ومعتـدل على مدار السنة، وتبلغ مساحتها حوالي 15 كيلو متر مربع، فيما ... اقرا المزيد

دير البلحGis

القائمة البريدية

البلدية تكرم الطلبة المتفوقين من ابناء المدينة في المراحل الدراسية المختلفة

قال سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح أن البلدية وهي تسعى دائماً لتطوير وتجويد خدماتها لأهلنا في هذه المدينة الطيبة سعت إلى تنفيذ العديد من البرامج الثقافية والتعليمية والشبابية من خلال توفير قطع أرض لإقامة المدارس عليها وآخرها مدرسة رفيدة الثانوية للبنات، مشيراً إلى انها تسعى لتوفير قطعة أرض لإقامة مدرسة ثانوية للبنين عليها في منطقة حكر الجامع.
وذكر أن احتفال تكريم الطلاب المتفوقين يأتي انسجاماً مع سياسة البلدية ومجلسها البلدي لتكريم ثلة من أبنائنا المتفوقين في المراحل الدراسية المختلفة وبالشراكة مع الكتلة الإسلامية .
واكد خلال حديثه في احتفال تكريم الطلاب المتفوقين على أن البلدية تضع إمكاناتها البسيطة في خدمة المدارس، منوهاً إلى العلاقة الوطيدة بين البلدية والمؤسسات التعليمية حيث تقوم البلدية بزيارات المدارس في المناسبات المختلفة بالإضافة إلى إقامة المسابقات الثقافية والفنية لطلابنا وطالباتنا.
وأوضح ان الاحتفال هو احتفال بانتصار عزيمة الطلاب وإرادتهم حيث أنهم أثبتوا بتفوقهم ونجاحهم الباهر بالرغم من الصعوبات التي تحيط بكم وأهمها مشكلة الكهرباء التي أرادها البعض سلاحاً لإخضاع غزة ولكن أنّى لهم ذلك أنكم شعب واع ومثقف يحرص على العلم والتعليم في كل الظروف والأحوال، لاسيما وأن الدراسات الحديثة أشارت إلى ارتفاع نسبة المتعلمين في قطاع غزة.
ووجه خالص تهانيه للطلاب  المتفوقين على ما جنوه من نجاح وتفوق، وأضاف قائلاً: نوصيكم بعد تقوى الله عز وجل بالاهتمام بعلومكم والعمل دائماً على ان تكونوا من المتفوقين، وتكونوا على قدر ثقتنا فبالعلم ترتقي الأمم.
وأعرب عن شكره وتقديره للكتلة الإسلامية على مشاركتها هذا الاحتفال وأولياء أمورهم على هذا التفوق والنجاح الذي نرفع الرؤوس به عالياً، فضلاً على العاملين في الأسرة التعليمية على جهودهم المضنية والمستمرة في الارتقاء بمسيرتنا التعليمية.