بلدية دير البلح تعلن عن إطلاق خطتها التنموية للفترة 2018-2021 البلدية بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي تعقد دورة في الإسعافات الأولية للمنقذين البحريين رئيس البلدية يعقد اجتماعاً لدائرة المياه والصرف الصحي ضمن الاستعدادات لفصل الصيف البلدية تكرم المدارس والطلاب الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة بلدية دير البلح تنظم وقفة تضامنية مع القدس واحتجاجاً على الحصار وفد من نقابة المهندسين تزور البلدية وتبحث سبل تعزيز العلاقة طلاب وطالبات قسم الهندسة المعمارية (سنة رابعة) والنادي الهندسي بالجامعة الإسلامية برئاسة د. محمد الكحلوت خلال زيارتهم للبلدية والتعبير عن شكرهم للبلدية على تسهيل مهمة الطلاب بالبلدية والتجول في المنطقة لجمع وتحليل البيانات وإنجاز ووضع عدة مقترحات لدراسة رئيس البلدية: نسعى إلى الاستمرار في خدماتنا في ظل الظروف الصعبة ولو بالحد الأدنى الشروع بتنفيذ بمشاريع تنموية بالمدينة خلال الفترة القادمة رئيس البلدية يبدأ سلسلة من اللقاءات الدورية مع دوائر وأقسام البلدية
خبر عاجل

البلدية تستقبل وفد من المدراء العامون في وزارة الحكم المحلي

01 نوفمبر 2017

رؤية مدينة دير البلح مدينة النخيل الخضراء المتميزة ثقافياً وبيئياً واقتصادياً ... اقرا المزيد

تقع مدينة دير البلح الفلسطينية على ساحل البحر الأبيض المتوسط للجنوب من غزة وعلى بعد 16كم منها، وتقع شمال خانيونس بنحو 10كم، مما يجعلها نتمتـع بمناخ لطيـف ومعتـدل على مدار السنة، وتبلغ مساحتها حوالي 15 كيلو متر مربع، فيما ... اقرا المزيد

دير البلحGis

القائمة البريدية

22 إبريل 2017

رئيس البلدية يشارك في الذكرى التاسعة لاستشهاد المجاهد محمود أبو سمرة

دعا سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح السلطة الفلسطينية والفصائل  إلى تحييد الخدمات المقدمة لعموم شعبنا عن المناكفة السياسية والكهرباء والمياه والصرف الصحي ولا نميز بين فصيل وفصيل وأضاف قائلاَ: الكل في حاجة لها وهي من أبسط الحقوق له فلنحيدها عن التجاذبات السياسية، موضحاً أننا على بأننا لن نختلف على الهدف وهو تحرير فلسطين كل فلسطين.
جاء ذلك خلال كلمته في الاحتفال الذي نظمته حركة المقاومة الإسلامية حماس في الذكرى التاسعة لاستشهاد القائد محمود أبو سمرة في ميدان الشهيد محمود أبو سمرة وسط المدينة.
ووجه خلال كلمته مجموعة من الرسائل تعلقت بالشهداء وأهالي الشهداء أكد أننا على العهد ماضون ولتضحياتهم مقدرون، كما دعا للأسرى المضربين عن الطعام بالثبات والتمكين وقال، نحن انتظار وفاء أحرار (2) لنبيض السجون هكذا وعدت القسام ونحن على يقين بان القسام لن يخلف وعده.
كما وجه رسالة للمتآمرين قال فيها من ينتظر انكسار غزة ورفعها للراية البيضاء فسينتظر طويلاً بل لا أبالغ إن قلت سينتظر أبد الدهور.
كما دعا المواطنين إلى التكاثف حول بلديتهم في ظل الظروف التي تمر منها للخروج منها بدون خسائر أو بأقل الخسائر، وذكر أن البلدية وتكريماً للشهداء قامت بتأهيل وتطوير ميدان الشهيد القائد محمود أحمد خليل أبو سمرة وها هي اليوم حركة المقاومة الإسلامية حماس في دير البلح تقيم أولى فعالياتها لإحياء ذكرى استشهاده .