بلدية دير البلح تعلن عن إطلاق خطتها التنموية للفترة 2018-2021 البلدية بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي تعقد دورة في الإسعافات الأولية للمنقذين البحريين رئيس البلدية يعقد اجتماعاً لدائرة المياه والصرف الصحي ضمن الاستعدادات لفصل الصيف البلدية تكرم المدارس والطلاب الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة بلدية دير البلح تنظم وقفة تضامنية مع القدس واحتجاجاً على الحصار وفد من نقابة المهندسين تزور البلدية وتبحث سبل تعزيز العلاقة طلاب وطالبات قسم الهندسة المعمارية (سنة رابعة) والنادي الهندسي بالجامعة الإسلامية برئاسة د. محمد الكحلوت خلال زيارتهم للبلدية والتعبير عن شكرهم للبلدية على تسهيل مهمة الطلاب بالبلدية والتجول في المنطقة لجمع وتحليل البيانات وإنجاز ووضع عدة مقترحات لدراسة رئيس البلدية: نسعى إلى الاستمرار في خدماتنا في ظل الظروف الصعبة ولو بالحد الأدنى الشروع بتنفيذ بمشاريع تنموية بالمدينة خلال الفترة القادمة رئيس البلدية يبدأ سلسلة من اللقاءات الدورية مع دوائر وأقسام البلدية
خبر عاجل

البلدية تستقبل وفد من المدراء العامون في وزارة الحكم المحلي

01 نوفمبر 2017

رؤية مدينة دير البلح مدينة النخيل الخضراء المتميزة ثقافياً وبيئياً واقتصادياً ... اقرا المزيد

تقع مدينة دير البلح الفلسطينية على ساحل البحر الأبيض المتوسط للجنوب من غزة وعلى بعد 16كم منها، وتقع شمال خانيونس بنحو 10كم، مما يجعلها نتمتـع بمناخ لطيـف ومعتـدل على مدار السنة، وتبلغ مساحتها حوالي 15 كيلو متر مربع، فيما ... اقرا المزيد

دير البلحGis

القائمة البريدية

16 إبريل 2017

البلدية تنظم احتفال تكريمي للفائزين بمسابقة القدس والأندية الرياضية وموظفي دائرة المشاريع

أكد سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح على سعيه المستمر إلى جعل مدينة دير البلح في طليعة المدن المميزة والاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين، مشيراً إلى حرصها على تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية التي تعمل على الارتقاء بالمدينة وتطويرها.
جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين في مسابقة القدس وانتفاضتها وتكريم الأندية الرياضية وقدامى اللاعبين، موظفي دائرة المشاريع وموظفي البلدية المتقاعدين.
وقال نصار: نلتقي اليوم لتكريم ثلة من المميزين في المدارس الذين فازوا في مسابقة القدس معرباً عن شكره وتقديره لهؤلاء الطلاب والطالبات، وأضاف مستطرداً: كما نكرم مركز خدمات دير البلح وفريقه الأول لصعوده لفرق الدرجة الأولى متمنياً لهم استمرار التقدم والنهوض بالحركة الرياضية، مشيراً إلى جهود قدامي اللاعبين في الأندية الرياضية الذين قضوا سنوات من عمرهم في الحركة الرياضية.
وأشاد بدائرة المشاريع بالبلدية وجهودها المستمرة في الحصول على المنح وتنفيذ المشاريع لخدمة المدينة وأهلها، معرباً عن تقديره للموظفين المتقاعدين الذي قضوا سنوات من عمرهم في خدمة المدينة. 
من ناحيته اوضح ابراهيم أبو سليم في كلمة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن البلدية قدمت العديد من الإنجازات والتي تأتي من خلال التخطيط الجيد وتكاثف الجهود، معرباً عن شكره وتقديره لموظفي دائرة المشاريع وتنفيذها جملة من المشاريع الحيوية بالمدينة.
وأعرب عن تقديره لجهود قدامى اللاعبين وعطاءهم في دعم الحركة الرياضية، كما بارك خلال كلمته لنادي خدمات دير البلح الذي استطاع بجهوده الانتقال من فرق الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى متمنياً في المستقبل انتقالهم من الدرجة الأولى على الممتازة .
وفي ختام الاحتفال تم تكريم الفائزين بمسابقة القدس وانتفاضتها،الأندية الرياضية وقدامى اللاعبين، موظفي دائرة المشاريع الموظفين المتقاعدين .