بلدية دير البلح تعلن عن إطلاق خطتها التنموية للفترة 2018-2021 البلدية بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي تعقد دورة في الإسعافات الأولية للمنقذين البحريين رئيس البلدية يعقد اجتماعاً لدائرة المياه والصرف الصحي ضمن الاستعدادات لفصل الصيف البلدية تكرم المدارس والطلاب الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة بلدية دير البلح تنظم وقفة تضامنية مع القدس واحتجاجاً على الحصار وفد من نقابة المهندسين تزور البلدية وتبحث سبل تعزيز العلاقة طلاب وطالبات قسم الهندسة المعمارية (سنة رابعة) والنادي الهندسي بالجامعة الإسلامية برئاسة د. محمد الكحلوت خلال زيارتهم للبلدية والتعبير عن شكرهم للبلدية على تسهيل مهمة الطلاب بالبلدية والتجول في المنطقة لجمع وتحليل البيانات وإنجاز ووضع عدة مقترحات لدراسة رئيس البلدية: نسعى إلى الاستمرار في خدماتنا في ظل الظروف الصعبة ولو بالحد الأدنى الشروع بتنفيذ بمشاريع تنموية بالمدينة خلال الفترة القادمة رئيس البلدية يبدأ سلسلة من اللقاءات الدورية مع دوائر وأقسام البلدية
خبر عاجل

البلدية تستقبل وفد من المدراء العامون في وزارة الحكم المحلي

01 نوفمبر 2017

رؤية مدينة دير البلح مدينة النخيل الخضراء المتميزة ثقافياً وبيئياً واقتصادياً ... اقرا المزيد

تقع مدينة دير البلح الفلسطينية على ساحل البحر الأبيض المتوسط للجنوب من غزة وعلى بعد 16كم منها، وتقع شمال خانيونس بنحو 10كم، مما يجعلها نتمتـع بمناخ لطيـف ومعتـدل على مدار السنة، وتبلغ مساحتها حوالي 15 كيلو متر مربع، فيما ... اقرا المزيد

دير البلحGis

القائمة البريدية

رئيس البلدية يؤكد على مراعاة المواصفات المطلوبة أثناء إعداد محطة ترحيل النفايات

أكد سعيد نصار  رئيس بلدية دير البلح على أهمية أخذ المواصفات العالمية المطلوبة للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين أثناء إعداد محطة ترحيل النفايات.
جاء ذلك خلال ورشة العمل التشاورية لإعداد خطة الإدارة البيئية والاجتماعية لمحطة ترحيل النفايات الصلبة المقترحة في المحافظة الوسطى، والتي تأتي لدراسة محطة الترحيل المؤقتة لبلديات المنطقة الوسطى والبالغة عدداها 9 بلديات.
وأضاف: هذه المحطة تأتي ضمن المشروع المركزي لمكب النفايات الصلبة لمحافظات الوسطى وخانيونس ورفح حيث بدأ العمل بها في منطقة الفخاري لخدمة هذه البلديات مشدداً  على أن النفايات وما ينتج عنها  وكيفية التعامل معها مهم جداً.
وفي ختام كلمته  أعرب عن شكره لصندوق تطوير البلديات والجهة الممولة على جهودهم في دعم هذا القطاع والحاضرين على تلبيتهم الدعوة  للخروج بآراء ومقترحات تخدم المصلحة العامة.