وفد من نقابة المهندسين تزور البلدية وتبحث سبل تعزيز العلاقة طلاب وطالبات قسم الهندسة المعمارية (سنة رابعة) والنادي الهندسي بالجامعة الإسلامية برئاسة د. محمد الكحلوت خلال زيارتهم للبلدية والتعبير عن شكرهم للبلدية على تسهيل مهمة الطلاب بالبلدية والتجول في المنطقة لجمع وتحليل البيانات وإنجاز ووضع عدة مقترحات لدراسة رئيس البلدية: نسعى إلى الاستمرار في خدماتنا في ظل الظروف الصعبة ولو بالحد الأدنى الشروع بتنفيذ بمشاريع تنموية بالمدينة خلال الفترة القادمة رئيس البلدية يبدأ سلسلة من اللقاءات الدورية مع دوائر وأقسام البلدية
خبر عاجل

البلدية تستقبل وفد من المدراء العامون في وزارة الحكم المحلي

01 نوفمبر 2017

رؤية مدينة دير البلح مدينة النخيل الخضراء المتميزة ثقافياً وبيئياً واقتصادياً ... اقرا المزيد

تقع مدينة دير البلح الفلسطينية على ساحل البحر الأبيض المتوسط للجنوب من غزة وعلى بعد 16كم منها، وتقع شمال خانيونس بنحو 10كم، مما يجعلها نتمتـع بمناخ لطيـف ومعتـدل على مدار السنة، وتبلغ مساحتها حوالي 15 كيلو متر مربع، فيما ... اقرا المزيد

دير البلحGis

القائمة البريدية

وفد من الدفاع المدني يزور البلدية

وفد من الدفاع المدني يزور البلدية
بحث سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح سبل تعزيز العلاقة وتوطيد أطر التعاون مع وفد من الدفاع المدني، وتم مناقشة آليات العمل خلال المنخفضات الجوية والعراقيل الني ظهرت أثناء العمل وكيفية تذليلها.
وبين أن البلدية لديها لجنة طوارئ تعمل على مدار الوقت كانت البلدية قد أعلنت عنها للمواطنين ووزعتها للتواصل معها في حال الطوارئ، موضحاً أن البلدية تسخر كافة إمكاناتها لخدمة أبناء المدينة والتخفيف من معاناة المواطنين أثناء المنخفض.
ونوه إلى ضعف إمكانات البلدية في الفترة الراهنة وأنها تعمل ما في وسعها للاستمرار في تقديم الخدمات لا سيما وأن الخدمات المقدمة يومية ولا يمكن الاستغناء عنها. 
وفي ختام اللقاء أعرب نصار عن تقديره للعاملين في الدفاع المدني على ما يقدمونه من خدمات للحفاظ على راحة المواطنين.