وفد من نقابة المهندسين تزور البلدية وتبحث سبل تعزيز العلاقة طلاب وطالبات قسم الهندسة المعمارية (سنة رابعة) والنادي الهندسي بالجامعة الإسلامية برئاسة د. محمد الكحلوت خلال زيارتهم للبلدية والتعبير عن شكرهم للبلدية على تسهيل مهمة الطلاب بالبلدية والتجول في المنطقة لجمع وتحليل البيانات وإنجاز ووضع عدة مقترحات لدراسة رئيس البلدية: نسعى إلى الاستمرار في خدماتنا في ظل الظروف الصعبة ولو بالحد الأدنى الشروع بتنفيذ بمشاريع تنموية بالمدينة خلال الفترة القادمة رئيس البلدية يبدأ سلسلة من اللقاءات الدورية مع دوائر وأقسام البلدية
خبر عاجل

البلدية تستقبل وفد من المدراء العامون في وزارة الحكم المحلي

01 نوفمبر 2017

رؤية مدينة دير البلح مدينة النخيل الخضراء المتميزة ثقافياً وبيئياً واقتصادياً ... اقرا المزيد

تقع مدينة دير البلح الفلسطينية على ساحل البحر الأبيض المتوسط للجنوب من غزة وعلى بعد 16كم منها، وتقع شمال خانيونس بنحو 10كم، مما يجعلها نتمتـع بمناخ لطيـف ومعتـدل على مدار السنة، وتبلغ مساحتها حوالي 15 كيلو متر مربع، فيما ... اقرا المزيد

دير البلحGis

القائمة البريدية

بلدية دير البلح تعلن جاهزيتها لاستقبال المنخفض الجوي

أكدت بلدية دير البلح استعدادها لمواجهة أي طارئ قد يحدث نتيجة المنخفض الجوي المرتقب، مبينة أن كافة طواقمها على أهبة الاستعداد لمعالجة أي طارئ يحدث للحفاظ على المواطنين والتقليل من الخسائر ما أمكن.
وكانت الطواقم الميدانية قد قامت بتفقد مصارف مياه الأمطار في المدينة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال مياه الأمطار وعدم  دخول أي قاذورات تؤدي إلى انسدادها.
يذكر أن البلدية قد خصصت الرقم 115 رقم مجاني لاستقبال اتصالات المواطنين في حال الطوارئ كما قامت بنشر أرقام أعضاء لجنة الطوارئ في المساجد والأماكن العامة بالمدينة للتواصل معه وقت الحاجة.
ودعت البلدية المواطنين لتوخي الحيطة والحذر والبعد عن الأشجار العالية وعدم ركن السيارات بجوارها تحسباً لأي أضرار قد تقع ، كما طالبتهم بالحفاظ على النظافة وعدم إلقاء النفايات في الشوارع حتى لا تتسرب إلى مصافي مياه الأمطار في المدينة وتؤدي إلى إغلاقها، وكذلك عدم رفع أغطية المناهل حتى لا تدخل مياه الأمطار لشبكات الصرف الصحي وتؤدي لطفحها .